اخبار منوعة

«مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 15:40:34 . والان الى التفاصيل.

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها ستقاضي شركة شحن دولية بسبب تأخرها في تسليم الأشعة الطبية لابنها إلى طبيبه المعالج في ألمانيا، ما تسبب في تدهور حالته الصحية.

بسمة وهبة

ونشرت بسمة وهبة مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، توضح فيه تفاصيل ما حدث، قائلة: “الرسالة دي لشركة الشحن، مش هسيبكم لوحدكم، لأنكم سببتم تدهور صحة ابني، مش هسيب حق ابني العريس اللي عرسه بعد أسبوعين، وهأخد حقي منكم بالقانون”.

شاهد هذا المنشور على الانستجرام

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة Basma Wahba (@basma_wahba)

وأضافت: “لقد جئت من السعودية يوم 26 وكان ابني متعبا وأجري له حقنة في العمود الفقري ولم تريحه. تم بيعنا لطبيب في ألمانيا قال لي ضرورة إجراء عملية، لكنه طلب منا إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي، وتم إجراء ذلك وقلت له إن في مصر أسرع منه في السعودية بسبب المسافة بين السعودية والسعودية. ألمانيا.” وتابعت وقالت له: “أرسلتها لك في أحد مكاتب المطار، وأكد لها موظفو الشركة أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة”.

وتابعت بسمة: “بقيت على تواصل دائم مع الطبيب المعالج في ألمانيا، والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع مسار الطرد تبين أنه تم تسليمه إلى ألمانيا”. لندن، وليس ألمانيا”.

بسمة وهبة

مرض ابن بسمة وهبة

وتابعت: “لا أعرف حقًا لماذا فضلت شركة الشحن الطرد الذي كان من المفترض أن يذهب إلى ألمانيا ولندن.. لماذا؟!” ثم بعد لندن ذهب إلى ألمانيا إلى بلد آخر عن طريق الخطأ. استغرق الطرد 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المحدد له.

بسمة وهبة

وأضافت: “لقد بقيت معهم أيام 26 و27 و28 و29، واستيقظوا وأرسلوا القرص إلى لندن، لكنهم اكتشفوا أنه جاء بالترتيب الخطأ وأرسلوه إلى ألمانيا، وكان من المفترض أن يذهب إلى فرانكفورت، لكنهم أرسلوه إلى دولة أخرى في ألمانيا، وآلام ابني تزداد ومن المفترض أن يجري العملية”.

واختتمت بسمة وهبة حديثها: “ابني عريس وعرسه بعد اسبوعين والله لا يأتينا إلا بالخير ولكنكم سببتم الشر ونحن أجلنا العرس حتى تتم العملية بسرعة ويتخلص”. من آلامه. لو أرسلت أحدا ووضعته على طائرة لكان السعر نفسه تقريبا لأن أسعاركم غالية، ولن أترككم وحدكم وسأقاضيكم ليس فقط في مصر بل خارج مصر أيضا”.

اقرأ أيضًا: “ادعوا لها”.. بسمة وهبة في العناية المركزة

بسمة وهبي عن “أزمتها الصحية”: “الله يختبرنا وينقذنا برحمته”

بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة تتعرض لأزمة صحية مفاجئة على الهواء

 

«مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب

ملاحظة: هذا الخبر
«مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!