أخبار العراق

مشروع الألياف الضوئية بديل لأبراج الـWiFi في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشروع الألياف الضوئية بديل لأبراج الـWiFi في العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 12:44:44 . والان الى التفاصيل.


23 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، الخميس، أن مشروع الألياف الضوئية سيكون بديلا عن أبراج الـ WiFi في البصرة فيما أشارت الى العمل على مشروع إنزال كيبل بحري ثالث في محطة الفاو البحرية.
وذكرت الياسري في بيان، أن “مشروع الألياف الضوئية الـ FTTH سيكون بديل عن مشاريع الأبراج الـ WiFi في البصرة”، مبينة أن “⁠الألياف الضوئية ستكون مستقبلاً مشاريع الهاتف الأرضي الجديد”.
وأضافت أنه “تم الاتفاق على التعاون بين وزارة الاتصالات ومحافظة البصرة في مجال الأتمتة والتحول الرقمي”، لافتة إلى أن “هناك مجموعة مشاريع لمحافظة البصرة منها مشروع مركز بيانات تجاري إقليمي ومشاريع الترانزيت”.
وأشارت إلى “العمل على مشروع إنزال كيبل بحري ثالث في محطة الفاو البحرية”، مؤكدة أن “محافظة البصرة لها أهمية بالنسبة لقطاع الاتصالات”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مشروع الألياف الضوئية بديل لأبراج الـWiFi في العراق

ملاحظة: هذا الخبر مشروع الألياف الضوئية بديل لأبراج الـWiFi في العراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مشروع الألياف الضوئية بديل لأبراج الـWiFi في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشروع الألياف الضوئية بديل لأبراج الـWiFi في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!