أخبار العراق

مشاهد من عملية التعداد السكاني التجريبي في كربلاء وصلاح الدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهد من عملية التعداد السكاني التجريبي في كربلاء وصلاح الدين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-31 12:25:40 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

باشرت مديرية إحصاء صلاح الدين وكربلاء المقدسة، اليوم الجمعة، بعملية التعداد التجريبي للمساكن والسكان من خلال تسيير فرق جوالة تستمر في العمل لأسبوعين تمهيدا لإجراء التعداد العام في تشرين الثاني المقبل.

التعداد التجريبي ينفذ في صلاح الدين يتوزع حسب الفروع الاتية (حي الزهور محلة ٤٢٤، حي الجمعية محلة ٤١٨، قرية حماد شهاب، قرية الصافية، قرية الشهامة) وسط إجراءات أمنية مشددة لمرافقة فرق الإحصاء.

الصور ادناه:

 

مشاهد من عملية التعداد السكاني التجريبي في كربلاء وصلاح الدين

ملاحظة: هذا الخبر مشاهد من عملية التعداد السكاني التجريبي في كربلاء وصلاح الدين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مشاهد من عملية التعداد السكاني التجريبي في كربلاء وصلاح الدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاهد من عملية التعداد السكاني التجريبي في كربلاء وصلاح الدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!