أخبار العراق

مشاهد من صلاة العيد بين الحرمين الشريفين في كربلاء (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهد من صلاة العيد بين الحرمين الشريفين في كربلاء (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 06:36:05 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

أدى الاف المسلمين صلاة العيد بين الحرمين الشريفين في محافظة كربلاء المقدسة، صلاة العيد، في اول أيام عيد الأضحى المبارك.

واظهرت صور مشاركة فئات عمرية مختلفة في صلاة العيد، في محافظة كربلاء، التي لاتزال تشهد أجواء روحانية منذ يومين، حيث كانت المحافظة مزدحمة أمس الاحد مع توافد العديد من المواطنين من داخل وخارج العراق لاداء زيارة عرفة.

وركز خطيب صلاة العيد في خطبته، على بيان فضل الأضحية، ومعنى عيد الأضحى مستشهدًا بقصة النبي إبراهيم وإسماعيل ومسألة ذبح الابن قربان لله.

 

مشاهد من صلاة العيد بين الحرمين الشريفين في كربلاء (صور)

ملاحظة: هذا الخبر مشاهد من صلاة العيد بين الحرمين الشريفين في كربلاء (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مشاهد من صلاة العيد بين الحرمين الشريفين في كربلاء (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاهد من صلاة العيد بين الحرمين الشريفين في كربلاء (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!