أخبار العراق

اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت (27 نيسان 2024)، نجاحها بإخماد حادث حريق اندلع داخل مخزن للأخشاب في منطقة الدورة ضمن العاصمة بغداد، بعد استدعاء 7 فرق للاطفاء تخصصية واخرى ساندة.وقالت المديرية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “فرق الدفاع المدني، نجحت بإخماد حادث حريق اندلع داخل مخزن للأخشاب والأدوات المنزلية مشيدة من البلوك ومسقف بالواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني في منطقة الدورة جنوبي بغداد بمشاركة سبعة فرق اطفاء تخصصية واخرى ساندة”. واضافت، ان “الفرق، طوقت النيران وعزلت المخازن المحترقة عما يجاورها لتنفذ بعدها عمليات الاقتحام المباشر والدخول وسط تلك المخازن لتحكم سيطرتها الكاملة على الحريق دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”. واشارت الى انه “على أثر ذلك، طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر ومحاسبة المقصرين الذين تهاونوا في تطبيق اجراءات السلامة المهنية الصادرة من مديرية الدفاع المدني رغم التحذيرات السابقة للمديرية”.

 

اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة

ملاحظة: هذا الخبر اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!