اخبار منوعة

أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 15:45:08 . والان الى التفاصيل.

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم السينمائي لعيد الأضحى 2024، ويشتاق الجمهور لمعرفة الأفلام المشاركة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم السينمائي لعيد الفطر 2024. ويتضمن الموسم الجديد أعمالاً متنوعة بين الأكشن والكوميديا ​​والدراما.

وفي السطور التالية، يستعرض «الأسبوع» قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم “ولاد رزق 3” بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، ويشارك في الفيلم نخبة من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم فرقة الموت

كما يشارك النجم أحمد عز في موسم عيد الأضحى 2024 بعمل ثان وهو فيلم “فرقة الموت”. الفيلم من بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج علاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة. وإخراج أحمد علاء.

فيلم فرقة الموت

اللعب مع فيلم الاطفال

ينضم النجم محمد إمام إلى قائمة النجوم في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلم “اللعب مع الأطفال” ويشاركه باسم سمرة. ويضم العمل عددا من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع الأطفال لمحمد إمام

فيلم عصابة ميكس

كما سيتم عرض فيلم “عصابة الميكس” بطولة النجم أحمد فهمي، خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024. الفيلم من بطولة: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج حسام سليمان.

أحمد السقا في فيلم “عصابة المكس”.

أعد تشغيل الفيلم

كما يشارك الفنان تامر حسني في موسم عيد الأضحى 2024، في فيلم “إعادة بداية” بمشاركة هنا الزاهد. الفيلم من بطولة عدد من النجوم أبرزهم: باسم سمرة، والفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد ثروت، وآخرون.

اقرأ أيضًا وأبرزها “أهل الكهف”.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى 2024.. إطلاق البرومو التشويقي لفيلم The Max Gang

أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

 

أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

ملاحظة: هذا الخبر
أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!