اخبار عربية وعالمية

مسيّرة ا*نت*حا*رية تستهدف مقراً للجيش السوداني في مدينة شندي دون وقوع خسائر

استهدفت طائرات مسيرة، الثلاثاء، مقر قيادة الجيش السوداني في مدينة شندي.
بدورها، نقلت وكالة أنباء العالم العربي عن مصدر في الجيش السوداني، أن طائرة مسيرة مجهولة قصفت مقر الجيش السوداني في مدينة شندي بولاية نهر النيل شمال البلاد، الثلاثاء.

وأضاف المصدر أن طائرة ا*نت*حا*رية بدون طيار قصفت جزءا من مهبط طائرات الفرقة الثالثة مشاة مقر قيادة الجيش بمدينة شندي، مؤكدا أن الضربة لم تتسبب في أية خسائر في المدرج أو إدارة الفرقة الثالثة مشاة. .
وقال إن دفاعات الجيش في الفرقة الثالثة تمكنت من إسقاط الطائرة المسيرة بعد أن نفذت ضربة على مهبط طائرات الفرقة، لافتا إلى أن القوات رفعت حالة التأهب القصوى تحسبا لأي هجوم آخر.
وقال شهود عيان في مدينة شندي لوكالة أنباء العالم العربي إنهم سمعوا أصوات ثلاثة انفجارات قوية صباح اليوم.
وفي الخرطوم، نفذ الجيش السوداني ضربات مدفعية مكثفة على مواقع تابعة لقوات الدعم السريع في حيي جبرة والصحافة جنوبي العاصمة.
كشفت غرفة طوارئ الحزام الجنوبي، اليوم، عن ارتفاع عدد الق*ت*لى المدنيين إلى 49، بالإضافة إلى إصابات متفاوتة نتيجة القصف الذي وقع في منطقة سوبا الأسبوع الماضي.

قد تكون أيضا مهتما ب:

ويحقق الجيش السوداني والحركات المتحالفة معه تقدما كبيرا في المواقع الحيوية والاستراتيجية

والبرهان يؤكد قدرة الجيش على دحر التمرد وطرده من كل شبر من السودان

مسيّرة ا*نت*حا*رية تستهدف مقراً للجيش السوداني في مدينة شندي دون وقوع خسائر

ملاحظة: هذا الخبر مسيّرة ا*نت*حا*رية تستهدف مقراً للجيش السوداني في مدينة شندي دون وقوع خسائر نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مسيّرة ا*نت*حا*رية تستهدف مقراً للجيش السوداني في مدينة شندي دون وقوع خسائر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسيّرة ا*نت*حا*رية تستهدف مقراً للجيش السوداني في مدينة شندي دون وقوع خسائر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!