أخبار العراق

مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، والقائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني علي باقري كاني، يوم الجمعة، تعزيز العلاقات الثنائية وأواصر الصداقة بين أربيل وطهران.

جاء ذلك خلال استقبال مسعود بارزاني، في منتجع صلاح الدين بمدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، علي باقري كاني والوفد المرافق له، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع السياسية في المنطقة والعراق، والتأكيد على تعزيز العلاقات وأواصر الصداقة بين إقليم كوردستان والجمهورية الإسلامية الإيرانية، خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية.

بدوره أعرب وزير الخارجية الإيراني بالوكالة عن تقديره لموقف إقليم كوردستان بشأن سقوط مروحية الرئيس الإيراني ومرافقيه والتي أدت إلى مق*ت*لهم.

وأعرب باقري كاني عن شكر بلاده لإرسال وفد خاص من إقليم كوردستان للمشاركة في مراسم العزاء بوفاة الرئيس الإيراني وبقية الركاب الذين كانوا معه في الطائرة المروحية المنكوبة.

 

مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران

ملاحظة: هذا الخبر مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسعود #بارزاني #وباقري #كني #يؤكدان #تعزيز #أواصر #الصداقة #بين #إقليم #كوردستان #وإيران

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!