أخبار العراق

مسعود بارزاني والقنصل البريطاني الجديد يناقشان الوضع السياسي في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسعود بارزاني والقنصل البريطاني الجديد يناقشان الوضع السياسي في العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ استقبل الزعيم الكردي مسعود بارزاني، اليوم الاحد، القنصل العام البريطاني الجديد في اربيل اندرو بيزلي، خلال لقاء حضرته نائبة السفير البريطاني في العراق روزي كيف.

وفي بداية اللقاء رحب بارزاني بالوفد البريطاني الزائر، متمنياً للقنصل الجديد التوفيق في مهمته الجديدة في أربيل، وأعرب عن أمله في مواصلة تحسين العلاقات الثنائية بين إقليم كوردستان والمملكة المتحدة، بحسب بيان صادر عن مكتبه واستقبلته وكالة شفق نيوز.

من جانبه أعرب القنصل العام البريطاني أندرو بيزلي عن شكره للرئيس بارزاني على حفاوة الاستقبال، وأشاد بالعلاقات المتينة بين شعب وحكومة إقليم كوردستان والمملكة المتحدة، مؤكداً التزامه بمواصلة وتعزيز هذه العلاقات.

كما ناقش اللقاء الأوضاع السياسية في العراق والمنطقة، بالإضافة إلى التهديدات التي يشكلها الار*ها*ب، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول سبل التعاون الممكنة في مواجهة هذه التحديات المشتركة.

 

مسعود بارزاني والقنصل البريطاني الجديد يناقشان الوضع السياسي في العراق

ملاحظة: هذا الخبر مسعود بارزاني والقنصل البريطاني الجديد يناقشان الوضع السياسي في العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسعود بارزاني والقنصل البريطاني الجديد يناقشان الوضع السياسي في العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسعود بارزاني والقنصل البريطاني الجديد يناقشان الوضع السياسي في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسعود #بارزاني #والقنصل #البريطاني #الجديد #يناقشان #الوضع #السياسي #في #العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!