اخبار عربية وعالمية

مرسوم من بوتين يستدعي 150 الف روسي الى الخدمة العسكرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مرسوم من بوتين يستدعي 150 الف روسي الى الخدمة العسكرية  . والان الى التفاصيل.

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الربيع مرسوما بشأن التجنيد العسكري الروتيني، سيتم بموجبه استدعاء 150 ألف مواطن لأداء الخدمة العسكرية الإجبارية، مع دخول الحرب مع أوكرانيا عامها الثالث.

وفي سبتمبر/أيلول، وقع بوتين أمراً باستدعاء 130 ألفاً لحملة الخريف، وفي الربيع الماضي خططت روسيا لتجنيد 147 ألفاً، حيث تشترط روسيا على جميع الرجال أداء الخدمة العسكرية لمدة عام أو الخضوع لتدريب عسكري معادل أثناء دراستهم الجامعية، بدءاً من سن التقاعد. سن 18 عاماً. صوت مجلس النواب الروسي على… رفع الحد الأقصى لسن التجنيد للرجال إلى 30 عاماً بدلاً من 27 عاماً.

وأكد رئيس الأركان الروسي أن روسيا ستطلق حملة التجنيد العسكري لفصل الربيع يوم الاثنين، وتشمل آلاف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عاما، حيث لا يسمح القانون بإرسال مجندين جدد للقتال خارج روسيا، وكانوا تم إعفاؤها في عام 2022 من عملية تعبئة عسكرية محدودة جمعت ما لا يقل عن 300 ألف شخص تلقوا تدريبات عسكرية سابقة. للقتال في أوكرانيا

ستبدأ حملة التجنيد في الأول من أبريل، وسيخدم جميع المجندين لمدة عام على أراضي الاتحاد الروسي.

 

مرسوم من بوتين يستدعي 150 الف روسي الى الخدمة العسكرية

ملاحظة: هذا الخبر مرسوم من بوتين يستدعي 150 الف روسي الى الخدمة العسكرية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!