اخبار الرياضة

سيمان مدافعا عن رايا: كان ثابتًا بعد الخطأ وثقته عالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيمان مدافعا عن رايا: كان ثابتًا بعد الخطأ وثقته عالية  . والان الى التفاصيل.

دافع ديفيد سيمان، حارس مرمى أرسنال السابق، عن ديفيد رايا، بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الفريق أمام توتنهام، حيث أدى الخطأ إلى تسجيل هدف لتوتنهام.

ومرر رايا الكرة بالخطأ إلى لاعب توتنهام كريستيان روميرو الذي سجل هدفا لفريقه. ورغم الخطأ، أشاد سيمان برد فعل ريا بعد الخطأ، مؤكدا أنها اجتازت الاختبار بنجاح.

وأوضح سيمان أن ريا بدلا من انتظار تمرير الكرة قرر المحاولة، لكنه رأى أحدا يعترض الطريق أمامه، مما دفعه لارتكاب الخطأ. ورغم ذلك أشاد برد فعل ريا بعد الخطأ، حيث كان ثابتا في الدفاع وثقته عالية.

وبالنظر إلى أدائه بعد الخطأ، يعتقد سيمان أن رايا أظهر إشارات إيجابية من خلال صد العرضيات والثبات في الدفاع، مما يدل على أنه حارس مرمى جيد ويتفاعل بشكل جيد بعد الخطأ.

سيمان مدافعا عن ريا: كان ثابتا بعد الخطأ وثقته عالية

  

سيمان مدافعا عن رايا: كان ثابتًا بعد الخطأ وثقته عالية

ملاحظة: هذا الخبر سيمان مدافعا عن رايا: كان ثابتًا بعد الخطأ وثقته عالية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيمان مدافعا عن رايا: كان ثابتًا بعد الخطأ وثقته عالية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيمان مدافعا عن رايا: كان ثابتًا بعد الخطأ وثقته عالية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!