أخبار العراق

مراجيح بالاشجار و”قمار طفولي” وايس كريم.. أطفال المحاويل مستمتعون بالعيد تحت ظل النخيل (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مراجيح بالاشجار و”قمار طفولي” وايس كريم.. أطفال المحاويل مستمتعون بالعيد تحت ظل النخيل (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 13:57:39 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

بالرغم من حرارة الطقس، الا ان اللجوء إلى ظل النخيل مكّن الأطفال في احدى قرى المحاويل من الاستمتاع بأجواء عيد الأضحى على خلاف “السبات” الذي يضرب المدن بسبب الطقس الحار وغياب مشاهد الاحتفال بالعيد.

واظهرت صور حصلت عليها للسومرية نيوز، استمتاع أطفال احدى المناطق الريفية في منطقة المحاويل شمال محافظة بابل، بالعديد من الألعاب في منطقة ريفية بين أشجار النخيل وتحت ظلها، حيث علقت “المراجيح” على جذوع النخيل، ويتناول الأطفال الايس كريم بينما يشتري اخرون الألعاب النارية.

كما أظهرت الصور، واحدة من الألعاب القديمة التي كان يلعبها الأطفال في الستينيات والسبيعنيات من القرن الماضي، وفق مبدأ اليانصيب او “اللكَو”، والتي يمكن وصفها بنوع من أنواع ألعاب الحظ الربحية، حيث يتم تثبيت قطعة خشبية تدور على محور ثابت، وتوزع حولها أموال الرهان.

 

مراجيح بالاشجار و”قمار طفولي” وايس كريم.. أطفال المحاويل مستمتعون بالعيد تحت ظل النخيل (صور)

ملاحظة: هذا الخبر مراجيح بالاشجار و”قمار طفولي” وايس كريم.. أطفال المحاويل مستمتعون بالعيد تحت ظل النخيل (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مراجيح بالاشجار و”قمار طفولي” وايس كريم.. أطفال المحاويل مستمتعون بالعيد تحت ظل النخيل (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مراجيح بالاشجار و”قمار طفولي” وايس كريم.. أطفال المحاويل مستمتعون بالعيد تحت ظل النخيل (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!