أخبار العراق

مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأكد المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب، اليوم الإثنين، (24 حزيران 2024)، على جاهزية كيليان مبابي نجم الديوك للمشاركة أمام بولندا غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لبطولة يورو 2024.وقال ديشامب في مؤتمر صحفي مساء اليوم الإثنين “مبابي يتحسن يوميا، وحالته اليوم أفضل من أمس وقبل يومين، لقد تعافى من التورم الدموي، ويعتاد تدريجيا على القناع”.وأضاف المدرب الفرنسي “إنه يريد المشاركة غدا بنفس درجة الح*ما*س والرغبة في مشاركته بالمباراة الماضية أمام هولندا”.وبشأن ارتداء كيليان مبابي القناع الطبي، قال مدرب الديوك “القناع لن يؤثر على التنفس”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المشكلة الوحيدة أنه “قد يؤثر على الرؤية نسبيا”.وتابع: “الهدف من القناع هو حماية اللاعب، ولا يهم أين سيشارك مبابي في عمق الهجوم أو على الأطراف، لأن الاحتكاك بالمنافس موجود في كل مكان”.وأتم ديشامب تصريحاته “يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على القناع، ففي البداية يبدو وكأنك ترتدي نظارة ثلاثية الأبعاد”.

 

مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه

ملاحظة: هذا الخبر مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!