اخبار عربية وعالمية

مدبولي ينهي المشاروات بشأن التعديل الوزاري الجديد وسط تكتم شديد على الأسماء المرشحة والإعلان أوائل يوليو

كشفت مصادر مصرية مطلعة أنه من المؤكد أن الحكومة الجديدة في مصر ستعلن في بداية يوليو المقبل، يليها التيار المحافظ ثم القضاة، حيث استكمل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي كافة المشاورات وبدأ اختيار أفضل المرشحين، مؤكدا أن هناك سرية تامة حول الأسماء المرشحة ولا أحد يعلم حتى أقرب مساعدي رئيس الوزراء، موضحا أن قوائم أسماء الوزراء الجدد التي تم تداولها مؤخرا غير صحيحة.

وأكدت المصادر أن تأجيل أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة إلى مطلع يوليو الماضي، جاء بسبب أزمة انقطاع الكهرباء، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن، وأن تكون الأولوية و الجهد الأكبر حاليا لحل مشكلة الكهرباء هو إرضاء المواطنين، مشيرا إلى أن التأجيل أيضا بسبب رغبة رئيس الجمهورية في التأكد من أن التشكيلة الحكومية الجديدة تعكس التنوع والكفاءة المطلوبة، وأن تضم الحكومة الجديدة عددا من المواطنين. الاستفادة من التجارب الوطنية محليا ودوليا بما يلبي تطلعات الشعب المصري.

وسبق أن كشفت مصادر أن الحكومة الجديدة ستضم نخبة من المختصين وذوي الخبرة والكفاءات، من بينهم أساتذة ورؤساء جامعات، مضيفة أن التغيير سيشمل ما بين 16 و18 وزيرا، وسيتم الإعلان عن تيار المحافظين بعد ساعات من الانتخابات. اعلان الحكومة الجديدة.
وكان السيسي قد كلف الدكتور مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة مطلع يونيو الجاري.

قد تكون أيضا مهتما ب:

انتقادات الحكومة المصرية لـ”المشروعات العمرانية” في العصور السابقة تثير الجدل

مصر تبدأ تدقيق أعداد “اللاجئين” على أراضيها لتقدير التكاليف في مختلف القطاعات

مدبولي ينهي المشاروات بشأن التعديل الوزاري الجديد وسط تكتم شديد على الأسماء المرشحة والإعلان أوائل يوليو

ملاحظة: هذا الخبر مدبولي ينهي المشاروات بشأن التعديل الوزاري الجديد وسط تكتم شديد على الأسماء المرشحة والإعلان أوائل يوليو نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مدبولي ينهي المشاروات بشأن التعديل الوزاري الجديد وسط تكتم شديد على الأسماء المرشحة والإعلان أوائل يوليو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدبولي ينهي المشاروات بشأن التعديل الوزاري الجديد وسط تكتم شديد على الأسماء المرشحة والإعلان أوائل يوليو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!