أخبار العراق

مداهمة صالة قمار تتحول لتصادم مع الأهالي وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مداهمة صالة قمار تتحول لتصادم مع الأهالي وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، مساء الخميس، بالقبض على عدد من المطلوبين بعد أن داهمت قوة أمنية صالة قمار غير مرخصة وسط العاصمة بغداد، لافتاً إلى أن العملية الأمنية تطورت بعد اشتباك مع أهالي المعتقلين.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن العملية نفذت في منطقة الرحمانية، بعد ورود معلومات عن وجود صالة قمار (تل خانة)، حيث تم ضبط معدات القمار، والقبض على المخالفين وصاحب القاعة.

وأضاف أن القوة الأمنية تفاجأت باعتداء عائلة صاحب القاعة والمعتقلين، ما دفعها إلى إطلاق عملية لاعتقال المعتدين واحتواء الوضع.

 

مداهمة صالة قمار تتحول لتصادم مع الأهالي وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر مداهمة صالة قمار تتحول لتصادم مع الأهالي وسط بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مداهمة صالة قمار تتحول لتصادم مع الأهالي وسط بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مداهمة صالة قمار تتحول لتصادم مع الأهالي وسط بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مداهمة #صالة #قمار #تتحول #لتصادم #مع #الأهالي #وسط #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!