اخبار منوعة

محمد رمضان يقبل رأس ابنة محمد السعدي في حفل زفافها (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد رمضان يقبل رأس ابنة محمد السعدي في حفل زفافها (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 14:04:13 . والان الى التفاصيل.

تصدر الفنان محمد رمضان الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على Instagram، من حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم أمس الجمعة 7 يونيو.

محمد رمضان

وظهر محمد رمضان في فيديو وهو يقبل رأس زينة محمد السعدي، محتفلا بالعروسين ويقدم لهما التهنئة، أثناء احتفاله بزواج ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وعلق محمد رمضان على الفيديو: “صباح الأفراح.. ألف مبروك حبيبتي زينة محمد السعدي وعبد المجيد منصور عامر.. أسعد الله أيامكم ورزقكم الذرية الصالحة”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة كتبها محمد رمضان (@mohamedramadanws)

أحدث الأعمال الفنية لمحمد رمضان

وينتهي محمد رمضان من تصوير فيلم “الأسد الأسود” تأليف وإخراج محمد دياب، والذي بدأ تصويره بعد رمضان 2024، تمهيدا لعرضه هذا العام.

بوستر فيلم “الأسد الأسود” لمحمد رمضان

وظهر محمد رمضان على بوستر الفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل تدور أحداثه في إطار زمني قديم، وظهر النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم مؤخرًا انضم إلى دور البطولة.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية، فيلم “على الصفر”، في الموسم السينمائي صيف 2023 الماضي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين، ومن إخراج ماندو. العدل وتأليف مدحت العدل.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يواصل تدريبات حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

“كيف سنستعيد كرامتنا بالهاتف المحمول؟” محمد رمضان يعلق على أحداث رفح

 

محمد رمضان يقبل رأس ابنة محمد السعدي في حفل زفافها (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
محمد رمضان يقبل رأس ابنة محمد السعدي في حفل زفافها (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد رمضان يقبل رأس ابنة محمد السعدي في حفل زفافها (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد رمضان يقبل رأس ابنة محمد السعدي في حفل زفافها (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!