اخبار منوعة

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 02:48:11 . والان الى التفاصيل.

حرص الفنان محمد رمضان على تحية الفنانة أنغام خلال حفلها بمهرجان موازين الذي أقيم أمس، كما طلب من الحضور التصفيق لها.

ورأى بعض متابعي المهرجان ومحبي النجمتين في تصرف محمد رمضان وسيلة لإعادة الاعتبار للفنانة أنغام بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش حفلها في مهرجان موازين، حيث أخطأ أحد المراسلين وناداها باسم الفنانة أحلام بدلا من أنغام، إضافة إلى ضعف حضور الجمهور في حفل أنغام في افتتاح المهرجان، بعد دعوات مقاطعة مهرجان موازين التي أطلقها بعض الجمهور المغربي بسبب ارتفاع أجور الفنانين.

ولم يكتف الفنان محمد رمضان بتهنئة أنغام، بل عبر عن سعادته وفخره بحضورها الحفل، وقرر غناء الأغنية التي جمعته بأنغام في إعلان رمضان 2024، وهي “الساعات”.

أول تعليق من أحلام بعد فيديو غضب أنغام

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة أنغام خلال مشاركتها في مهرجان موازين الذي أقيم في المغرب.

وكتبت أحلام عبر صفحتها على منصة “إكس”: “اسمي ليس إهانة لأحد على الإطلاق، أنا أحلام وهي أنغام، وسابقاً في إحدى المؤتمرات أخطأ أحد الإعلاميين في اسمي مع فنانة أخرى، فرددت: “شرف لي”.

وأضافت: «بالتأكيد مهرجان بمكانة وقيمة موازين الذي دعا اسماً كبيراً مثل أنغام للمشاركة في السهرات لم يقصد الإساءة إليها، فحروف اسمينا قريبة من بعضهما، وأكرر اسمي ليس إهانة لأي فنانة مهما كانت أحلام، صوت الخليج اسم مشرف».

اقرأ أيضاً: الفنان السوري وسام هلال: أريد الغناء مع ويجز وأحب الاستماع لتامر حسني.. فيديو

محمد رمضان يتصدر الترند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين

 

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

ملاحظة: هذا الخبر
محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!