أخبار العراق

محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف المحامي طارق الشرع الذي يتولى قضية المتهمة بترويج المخ*د*رات “هديل السامرائي” الملقبة بـ”أم اللول”، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، عن قيام محكمة التمييز الاتحادية بنقض قرارات المحكمة الجنائية المركزية كافة المتعلقة بالقضية.وقال الشرع في منشور على حسابه في “فيسبوك”، تابعته “بغداد اليوم”، إن “محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرارات المحكمة الجنائية المركزية كافة بقضية المتهمة هديل خالد والملقبة أم اللول وتعيد محاكمتها”.وأول أمس الجمعة، نفى المتحدث باسم وزارة العدل أحمد لعيبي، خبر هروب “أم اللول” من السجن الذي تقضي فيه عقوبتها حالياً، كما نفى خبراً ثانياً مفاده أنها انتحرت داخل السجن.

 

محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها

ملاحظة: هذا الخبر محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!