اخبار منوعة

محامي حفيد فريد الأطرش: ما فعلوه تشويه وسوف نقاضي المنتج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محامي حفيد فريد الأطرش: ما فعلوه تشويه وسوف نقاضي المنتج
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-20 05:42:16 . والان الى التفاصيل.

وأدلى حسام لطفي، محامي حفيد فريد الأطرش، بعدة تصريحات عبر برنامج “تفاصيل” حول الأزمة الحالية مع المطربة نانسي عجرم بسبب تقديمها أغنية الموسيقار الرحل “أنا وأنت فقط، لا حدود لنا”. دون موافقته العلنية أو الضمنية باعتباره الوريث الوحيد للفنان الكبير.

أكد الدكتور حسام لطفي، أستاذ الملكية الفكرية والمستشار القانوني لجمعية المؤلفين والملحنين، أن خلافه الأساسي هو مع المنتج الذي قدم الإعلان الذي غنته المطربة نانسي عجرم.

صباح وفريد ​​الأطرش

محامي حفيد فريد الأطرش: سنقاضي المنتج بتعويض 10 ملايين جنيه

وقال حسام لطفي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” المذاع على قناة صدى البلد 2، “مشكلتنا ليست مع نانسي عجرم أو الهجوم عليها أو عليها.. هناك منتج من عمل الإعلان وهذا هو الذي سنقاضيه مقابل 10 ملايين جنيه تعويضًا عن ذلك. وقام بتغيير لحن الأغنية وكلماتها لإعلان دون موافقة الورثة ودون موافقة الملحن”.

أزمة حفيد فريد الأطرش مع نانسي عجرم

حسام لطفي عن إعلان “أنا وأنت بس ومفيش واحد منا ثلاثة”: ما فعلوه هو تشويه الأغنية

وتابع: “الإعلان لم يكن المقصود منه إحياء تراث فنان كبير، ولكن ما فعلوه هو تشويه لحن الأغنية، وعندما يشاهد الجمهور الإعلان يتبادر إلى ذهنهم أغنية فريد الأطرش “أنا وأنت”. وليس هناك حد لنا. إنهم لا يشاهدون ذلك الإعلان، ولكن ما يلفت انتباههم هو اللحن، ولهذا فإن الأغاني الشهيرة هي التي… ستتحول إلى إعلان، ولكن يجب أن تتم بموافقة الملحن، المؤلف، وجمعية المؤلفين والملحنين.

وأشار حسام لطفي إلى أنه عندما عرض على ابنة الشاعر نزار قباني إعلان منتج يطالبها بالتخلي عن لحن “زيديني حب زيديني” من شعر والدها وكلماته، رفضت رفضا قاطعا وأوضحت أن اسم والدها لا يجب أن يكون ليتم وضعها على إعلان المنتج.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تستعد لإحياء حفل في مهرجان ماربيا بإسبانيا

“رولينج ستون” تختار أغنيتي عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ21

 

محامي حفيد فريد الأطرش: ما فعلوه تشويه وسوف نقاضي المنتج

ملاحظة: هذا الخبر
محامي حفيد فريد الأطرش: ما فعلوه تشويه وسوف نقاضي المنتج نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محامي حفيد فريد الأطرش: ما فعلوه تشويه وسوف نقاضي المنتج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محامي حفيد فريد الأطرش: ما فعلوه تشويه وسوف نقاضي المنتج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!