أخبار العراق

محافظ السليمانية يروي لـ شفق نيوز تفاصيل استعدادات عيد الأضحى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محافظ السليمانية يروي لـ شفق نيوز تفاصيل استعدادات عيد الأضحى  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد محافظ السليمانية هفال أبو بكر، اليوم الأحد، جاهزية كافة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، داعيا المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات الحكومية.

وأوضح أبو بكر في تصريح لشفق نيوز، أن المؤسسات الخدمية والعامة اتخذت كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة لعيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن اللجان الخاصة والوحدات الإدارية بالمحافظة ستعقد اجتماعا آخر اليوم لمراجعة هذه الاستعدادات مع اللجان المختصة.

وأضاف أبو بكر أن كافة الخدمات ستستمر خلال فترة العيد بما فيها الخدمات البلدية والصحية بشكل مكثف نظرا للأعداد الكبيرة من الزوار المتوقع توافدهم على المحافظة خلال العيد.

وفيما يتعلق بالسياحة وآلية استقبال الزوار، أكد أبو بكر أن مديرية السياحة في السليمانية وضعت خططا بالتنسيق مع القوات الأمنية في المحافظة لتوفير الأجواء المناسبة وتسهيل دخول السياح إلى السليمانية.

ودعا محافظ السليمانية المواطنين إلى الالتزام بالضوابط الصحية والحكومية، خاصة فيما يتعلق بذبح الأضاحي وذبحها ليلاً حفاظاً على سلامة المجتمع. وختم متمنيا أن يكون هذا العيد نهاية لكل الأزمات والمشاكل.

 

محافظ السليمانية يروي لـ شفق نيوز تفاصيل استعدادات عيد الأضحى

ملاحظة: هذا الخبر محافظ السليمانية يروي لـ شفق نيوز تفاصيل استعدادات عيد الأضحى نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : محافظ السليمانية يروي لـ شفق نيوز تفاصيل استعدادات عيد الأضحى

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محافظ السليمانية يروي لـ شفق نيوز تفاصيل استعدادات عيد الأضحى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#محافظ #السليمانية #يروي #لـ #شفق #نيوز #تفاصيل #استعدادات #عيد #الأضحى

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!