أخبار العراق

محافظة بغداد تعلن موعد التقديم على تعيينات العقود بالموازنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محافظة بغداد تعلن موعد التقديم على تعيينات العقود بالموازنة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت محافظة بغداد، اليوم الأربعاء، (12 حزيران 2024)، عن موعد التقديم على تعيينات (عقود) الموازنة الاتحادية.وذكر بيان لاعلام المحافظة، تلقته “بغداد اليوم”، انه “وحسب توجيهات محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، وبعد ترأسه اجتماعاً لمرات عدة مع الأقسام المعنية، تعلن محافظة بغداد عن إطلاقها الرابط الخاص للاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقديم على تعيينات (العقود) الموازنة الإتحادية رقم 13 لسنة 2023 للسنوات {2023، 2024، 2025)، بعد عطلة عيد الأضحى المبارك”.وبين، ان “الاستمارة الإلكترونية تم تصميمها بالتنسيق مع مركز البيانات الوطني/ الأمانة العامة لمجلس الوزراء”.ولفت البيان الى، ان “نتائج المتقدمين والفائزين بالتعيين (العقود) ستكون بشكل إلكتروني وآلي عن طريق برامج إلكترونية أعدت لهذا الغرض، ودون اي تدخل بشري”.ودعت محافظة بغداد “المتقدمين إلى قراءة الضوابط وشروط التقديم والاختصاصات المطلوبة بدقة، وتهيئة مستمسكاتهم الثبوتية”.

 

محافظة بغداد تعلن موعد التقديم على تعيينات العقود بالموازنة

ملاحظة: هذا الخبر محافظة بغداد تعلن موعد التقديم على تعيينات العقود بالموازنة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : محافظة بغداد تعلن موعد التقديم على تعيينات العقود بالموازنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محافظة بغداد تعلن موعد التقديم على تعيينات العقود بالموازنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!