أخبار العراق

السامرائي يؤكد على ضرورة حسم ملف رئاسة البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السامرائي يؤكد على ضرورة حسم ملف رئاسة البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-26 19:50:26 . والان الى التفاصيل.

وجه رئيس تحالف العظم مثنى عبد الصمد السامرائي، اليوم الجمعة، نداء للكتل السياسية والشركاء لإتاحة الفرصة للقادة السياسيين لحل قضية رئاسة البرلمان، والحصول على الحقوق. المكون في قيادة الدولة.

وقال المكتب الاعلامي لتحالف العزم في بيان ورد للسومرية نيوز، إن “رئيس تحالف العزم المهندس مثنى عبد الصمد السامرائي استجاب اليوم الجمعة للدعوة التي وجهها الشيخ النائب”. شعلان الكريم، إلى جانب عدد من القيادات السياسية بينهم الشيخ خميس الخنجر رئيس حزب السيادة، والنائب أحمد الجبوري رئيس حزب الكتلة الوطنية والحكومة المحلية في صلاح الدين، و عدد من الشخصيات العامة بالمحافظة.

وأضاف: “أكد رئيس الائتلاف على ضرورة التلاحم وتغليب المصلحة الوطنية ومصلحة الجمهور ممثلا بالطبقة السياسية، وعلى أهمية التسامح والتضامن، وضرورة إرساء صيغة توافقية، وإنهاء الصراع”. ملف رئاسة البرلمان”، موضحاً: “الظرف الحالي الذي تمر به محافظتنا يتطلب من الجميع الصبر للوصول إلى الهدف”. وحول الاتفاق السياسي الذي تم التوصل إليه في ائتلاف إدارة الدولة، وجه أيضاً دعوة للكتل السياسية والشركاء لإتاحة الفرصة للقادة السياسيين لتحقيق ذلك، والحصول على مستحقات المكون في قيادة الدولة.

 

السامرائي يؤكد على ضرورة حسم ملف رئاسة البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر السامرائي يؤكد على ضرورة حسم ملف رئاسة البرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السامرائي يؤكد على ضرورة حسم ملف رئاسة البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السامرائي يؤكد على ضرورة حسم ملف رئاسة البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!