أخبار العراق

الأعرجي يؤكد لرومانوسكي أهمية متابعة مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأعرجي يؤكد لرومانوسكي أهمية متابعة مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 13:09:11 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

أكد مستشار الأمن الوطني السيد قاسم الأعرجي، اليوم الاثنين، خلال لقائه السفير الأمريكي في بغداد، أهمية متابعة مذكرات التفاهم التي تم التوقيع عليها بين البلدين في مختلف المجالات.

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن الوطني في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “قاسم الأعرجي استقبل في مكتبه السفيرة الأميركية في بغداد ألينا رومانوفسكي، وبحث معها نتائج الزيارة الناجحة لرئيس الوزراء. الوزير محمد شياع السوداني إلى واشنطن التي شهدت لقاءات متعددة ومتنوعة لصالح… العراق والمنطقة.

وشدد الأعرجي على “أهمية متابعة مذكرات التفاهم التي تم التوقيع عليها بين البلدين في مجالات متعددة، لا سيما في مجالات النفط والطاقة والاستثمار”.

وبحث الأعرجي مع السفير الأميركي “آخر تطورات الوضع السياسي والأمني ​​على الصعيدين الدولي والإقليمي، فضلا عن استمرار التعاون بين العراق والولايات المتحدة في المجالات التي تخدم مصالح البلدين”.

 

الأعرجي يؤكد لرومانوسكي أهمية متابعة مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين

ملاحظة: هذا الخبر الأعرجي يؤكد لرومانوسكي أهمية متابعة مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأعرجي يؤكد لرومانوسكي أهمية متابعة مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأعرجي يؤكد لرومانوسكي أهمية متابعة مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!