أخبار العراق

مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب يناقش جهود الدولة بمكافحة الجرائم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب يناقش جهود الدولة بمكافحة الجرائم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-22 20:10:46 . والان الى التفاصيل.

مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب يناقش جهود الدولة في مكافحة الجرائم
أعلن رئيس مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب علي محسن إسماعيل، اليوم الأربعاء، عن مناقشة جهود الدولة في مكافحة الجرائم وفق المعايير الدولية.

وقال بيان للمجلس تلقته السومرية نيوز، إن مجموعة العمل المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينافاتف) في اجتماعها العام الذي عقد في مملكة البحرين للفترة من 19-23 مايو 2024، اعتمدت تقرير التقييم المتبادل لـ جمهورية العراق، وهو ما يعكس التزامها الكبير بتطبيق المعايير الدولية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب، ويعكس التقرير النظام القوي في العراق لمكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب، والجهود الهامة التي تبذلها الدولة لمكافحة هذه الجرائم. الجرائم وفقا للمعايير الدولية في هذا الشأن.

وأضاف أن “التقرير يركز على فهم مخاطر غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب، ومدى فعالية تنفيذ الإجراءات لمكافحة هذه الجرائم، بما في ذلك التعاون الدولي، ومصادرة العائدات الإجرامية، وإجراءات التحقيق والملاحقة القضائية”.

وتابع البيان، “وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس المجلس القضائي فائق زيدان على الدعم الذي قدموه لعملية التقييم، وكذلك أعضاء مجلس الرقابة ومجلس القضاء الأعلى”. ومكتبه، وجميع الهيئات القضائية والحكومية وتشكيلات البنك المركزي التي ساهمت وعملت خلال العامين الماضيين على توفير متطلبات التقييم بما يعكس الواقع». “الإجراءات الفعالة التي اتخذها القضاء والحكومة لتطوير منظومة مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب”.

 

مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب يناقش جهود الدولة بمكافحة الجرائم

ملاحظة: هذا الخبر مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب يناقش جهود الدولة بمكافحة الجرائم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب يناقش جهود الدولة بمكافحة الجرائم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الار*ها*ب يناقش جهود الدولة بمكافحة الجرائم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!