أخبار العراق

مجلس محافظة بغداد: طباعة الكتب يخضع للمحاصصة السياسية وسنتصدى لهذا الملف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس محافظة بغداد: طباعة الكتب يخضع للمحاصصة السياسية وسنتصدى لهذا الملف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 12:54:59 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- خاص

أعلن مجلس محافظة بغداد، اليوم السبت، ان طباعة الكتب يخضع للمحاصصة السياسية، وفيما بين انه سيتم التصدي لهذا الملف، اكد التوجه لفتح تحقيق بشأنه.

وقال عضو المجلس احمد محسن في حديث لـ السومرية نيوز، ان “ملف طباعة الكتب يعد من اكبر عمليات الفساد”، مبينا ان “تغيير المناهج سنويا بمبالغ خيالية جاء لعدم وجود رقابة”.

وأضاف ان “مجلس محافظة بغداد سيتولى إعادة فتح هذا الملف في الأيام القادمة وتنتهي الازمة بعد ما عانى الأهالي منها”، مشيرا الى ان “التحقيق بهذا الملف سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة”.

واكد ان “هذا الملف يخضع للمحاصصة السياسية، وتنامى بعد إيقاف عمل مجلس محافظة بغداد، وعدم وجود جهة رقابية على عمل مؤسسات الدولة ضمن الحكومات المحلية”، لافتا الى ان “شعار حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني هو تفعيل القطاع الخاص، وسنتصدى لملف طباعة الكتب الفاسد بكل حزم”.

وذكر ان “مجلس المحافظة سيعمل على منع طباعة الكتب في دول الجوار كون المطابع العراقية هي الأفضل منذ عشرات السنين”.
 

 

مجلس محافظة بغداد: طباعة الكتب يخضع للمحاصصة السياسية وسنتصدى لهذا الملف

ملاحظة: هذا الخبر مجلس محافظة بغداد: طباعة الكتب يخضع للمحاصصة السياسية وسنتصدى لهذا الملف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مجلس محافظة بغداد: طباعة الكتب يخضع للمحاصصة السياسية وسنتصدى لهذا الملف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس محافظة بغداد: طباعة الكتب يخضع للمحاصصة السياسية وسنتصدى لهذا الملف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!