أخبار العراق

مجلس البصرة: سنذهب بوفد كبير لبغداد لمنع تخفيض حصة المحافظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس البصرة: سنذهب بوفد كبير لبغداد لمنع تخفيض حصة المحافظة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أكد رئيس لجنة النفط والغاز بمجلس محافظة البصرة جهاد العبادي، اليوم الاثنين (27 ايار 2024)، رفضه لتقليل موازنة محافظة البصرة، مشيرا الى ان المحافظة تطلب الحكومة مبالغ طائلة من البترودولار.وقال العبادي في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “البصرة بأمس الحاجة للأموال وهي تنتج ما يقارب 80% من النفط الخام وتمول الخزينة العراقية بنفس النسبة”، مشيرا الى ان “وفدا كبيرا من مجلس البصرة ونواب المحافظة والمحافظ سيذهب الى بغداد للتفاوض ومنع تخفيض حصص البصرة، خصوصا وان المحافظة لديها أموال طائلة بذمة الحكومة العراقية من البترودولار”. 

 

مجلس البصرة: سنذهب بوفد كبير لبغداد لمنع تخفيض حصة المحافظة

ملاحظة: هذا الخبر مجلس البصرة: سنذهب بوفد كبير لبغداد لمنع تخفيض حصة المحافظة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس البصرة: سنذهب بوفد كبير لبغداد لمنع تخفيض حصة المحافظة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس البصرة: سنذهب بوفد كبير لبغداد لمنع تخفيض حصة المحافظة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!