أخبار العراق

مجاميع مجهولة تقتح مبنى شركة يعتقد انها امريكية جنوبي بغداد (تحديث)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجاميع مجهولة تقتح مبنى شركة يعتقد انها امريكية جنوبي بغداد (تحديث)  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني يوم الاثنين بأن مجموعات مجهولة داهمت مبنى شركة جنوب العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز: إن مجموعات مجهولة تتجمع أمام شركة المقاولات والتجارة العامة الأمريكية العريقة، يعتقد أنها أمريكية، ضمن منطقة العويرق الصناعية جنوبي العاصمة، مشيراً إلى أن المجموعات اقتحمت الساحة الخارجية للشركة ودمرتها. كاميرات المراقبة.

وأضاف المصدر: أن القوات الأمنية شددت إجراءاتها داخل المنطقة في محاولة لثني المجموعات عن اقتحام الشركة.

وشهدت منطقة شارع فلسطين شرقي العاصمة بغداد، مساء أمس، توتراً أمنياً بعد قيام مجموعات بإغلاق مطاعم أميركية وتكسير محتوياتها، ما دعا القوات الأمنية إلى إطلاق النار في الهواء في محاولة لاحتواء الوضع.

وفي هذا الصدد، أعلنت وزارة الداخلية وقوع حوادث تخريب وإلقاء قنابل محلية الصنع في بغداد، طالت مطعم كنتاكي ومطعم تشيلي هاوس ليز ومعهد كامبريدج ضمن منطقة شارع فلسطين، ومطعم كنتاكي ومطعم كنتاكي. شركة كاتربلر في منطقة الكرادة بالجادرية، من قبل أشخاص على عجلات ودراجات نارية.

وقالت إنها ألقت القبض على بعض المهاجمين وهم ينتمون إلى أحد الأجهزة الأمنية.

والأسبوع الماضي، أدانت واشنطن سلسلة الهجمات التي استهدفت شركات ومطاعم، ودعت الحكومة العراقية إلى إجراء تحقيق شامل.

وتقول منصات التواصل الاجتماعي التي تدعم المهاجمين إن ذلك يأتي احتجاجا على الدعم الأمريكي لإس*رائي*ل في حربها مع ح*ما*س في غ*ز*ة.

 

مجاميع مجهولة تقتح مبنى شركة يعتقد انها امريكية جنوبي بغداد (تحديث)

ملاحظة: هذا الخبر مجاميع مجهولة تقتح مبنى شركة يعتقد انها امريكية جنوبي بغداد (تحديث) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مجاميع مجهولة تقتح مبنى شركة يعتقد انها امريكية جنوبي بغداد (تحديث)

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجاميع مجهولة تقتح مبنى شركة يعتقد انها امريكية جنوبي بغداد (تحديث) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مجاميع #مجهولة #تقتح #مبنى #شركة #يعتقد #انها #امريكية #جنوبي #بغداد #تحديث

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!