أخبار العراق

متنفذ يسعى للسيطرة على “جامع الرحمن” والأهالي يرفضون: أوامر قبض صدرت بحقنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : متنفذ يسعى للسيطرة على “جامع الرحمن” والأهالي يرفضون: أوامر قبض صدرت بحقنا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 19:46:00 . والان الى التفاصيل.

الى مولات ومجمعات تجارية، مستثمر متنفذ يسعى للسيطرة على جامع الرحمن بمنطقة المنصور، مئة وستون دونما يرفض اهالي المنطقة تسليمها على طبق من ذهب، مطالبين الحكومة بتحويلها الى مساحات خضراء او مستشفى يقدم خدمة للمواطنين.

الجامع الذي يحوي على مجمع سكني للفقراء، يقول الاهالي فيه بان المستثمر أصدر بحقهم اوامر قبض واستقدام، فيما تم سحب جميع مستمسكاتهم الرسمية لمنعهم من انجاز اية معاملة حكومية.

وبحسب وثائق ومعلومات متداولة، فان الوقف الشيعي ابرم مع المستثمر عقدا يستمر لتسعة واربعين عاما، بينما تنص تعليمات ديوان الرقابة المالية على ان الجامع يعد وقفا خيريا لا يمكن التصرف فيه او عرضه للاستثمار.

 

متنفذ يسعى للسيطرة على “جامع الرحمن” والأهالي يرفضون: أوامر قبض صدرت بحقنا

ملاحظة: هذا الخبر متنفذ يسعى للسيطرة على “جامع الرحمن” والأهالي يرفضون: أوامر قبض صدرت بحقنا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: متنفذ يسعى للسيطرة على “جامع الرحمن” والأهالي يرفضون: أوامر قبض صدرت بحقنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر متنفذ يسعى للسيطرة على “جامع الرحمن” والأهالي يرفضون: أوامر قبض صدرت بحقنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!