أخبار العراق

متظاهرون يهاجمون مطعم KFC في شارع فلسطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : متظاهرون يهاجمون مطعم KFC في شارع فلسطين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-03 21:47:29 . والان الى التفاصيل.


3 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أغلق متظاهرون، مطعم (KFC) شرقي العاصمة بغداد.
وذكر مصدر أمني، ان المتظاهرين أغلقوا المطعم KFC في شارع فلسطين، وحاول مجهولين حاولوا اقتحامه.
وأشار الى ان القوات الأمنية تحاول تفريق المتظاهرين من خلال الرصاص الحي.
يذكر ان 3 مطاعم في العاصمة بغداد تعرضت لهجمات خلال 24 ساعة ما بين فجر الأحد وفجر الإثنين من الاسبوع الماضي، في خطوة اعتبرت وسائل إعلام محلية أنها قد تكون مرتبطة بالحرب في غ*ز*ة، حيث كان الهدف من الهجمات هو سلسلة مطاعم “كنتاكي” الأمريكية التي توجد على قوائم المقاطعة في عدة دول عربية، بمزاعم دعمها لإس*رائي*ل.
وأصدرت وزارة الداخلية اجراءات مشددة لحماية المطاعم لاسيما التي تحمل صفة أمريكية كما عاقبت القوة الأمنية المسؤولة عن حماية المناطق التي شهدت استهدافات لبعض المطاعم في الأيام الماضية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

متظاهرون يهاجمون مطعم KFC في شارع فلسطين

ملاحظة: هذا الخبر متظاهرون يهاجمون مطعم KFC في شارع فلسطين نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: متظاهرون يهاجمون مطعم KFC في شارع فلسطين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر متظاهرون يهاجمون مطعم KFC في شارع فلسطين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!