اخبار الرياضة

توخيل: نحتاج إلى عرضين رائعين لبلوغ نصف النهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توخيل: نحتاج إلى عرضين رائعين لبلوغ نصف النهائي  . والان الى التفاصيل.

أشاد توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، بالعمل الرائع الذي قام به مايكل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، مع الجانرز، مؤكدا أنهم تجاوزوا بداية صعبة وأصبحوا الآن مستقرين وعلى مستوى تكتيكي عالٍ.

وأشار توخيل عشية لقاء الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى أن بايرن كان على مستوى عالٍ في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، وقال: «لقد حققنا الحد الأدنى من هدفنا بالتأهل». للدور ربع النهائي مؤكدا أن الفريق يسعى للتأهل للدور ربع النهائي. نصف النهائي لكنه يحتاج إلى “عرضين رائعين” تمامًا لتحقيق ذلك.

توخيل: نحتاج إلى عرضين رائعين للوصول إلى الدور نصف النهائي

  

توخيل: نحتاج إلى عرضين رائعين لبلوغ نصف النهائي

ملاحظة: هذا الخبر توخيل: نحتاج إلى عرضين رائعين لبلوغ نصف النهائي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : توخيل: نحتاج إلى عرضين رائعين لبلوغ نصف النهائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توخيل: نحتاج إلى عرضين رائعين لبلوغ نصف النهائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!