أخبار العراق

اصابة 12 شخصاً بحادثين منفصلين في الفلوجة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اصابة 12 شخصاً بحادثين منفصلين في الفلوجة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  الانبارافادت طوارئ مستشفى الفلوجة التعليمي، اليوم السبت (20 نيسان 2024)، باستقبالها 12 شخصا اصيبوا بجروح بليغة اثر حادثين منفصلين.وقال اعلام المستشفى في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “حادثي سير منفصلين، اصيب على اثرهما 12 شخصا، استقبلتهم طوارئنا، حيث اسفر الاول عن اصابة 10 اشخاص تمثلت بـ6 من الرجال و2 من النساء، اضافة الى طفلين، اما الحادث الثاني اسفر عن اصابة شخصين”.  واضاف، ان “ملاكاتنا الطبية والتمريضية والصحية، استنفرت كافة الجهود لتقديم الاسعافات الاولية اللازمة لانقاذ المصابين، الذين كانت اصاباتهم على مستوى الرأس والبطن”.

 

اصابة 12 شخصاً بحادثين منفصلين في الفلوجة

ملاحظة: هذا الخبر اصابة 12 شخصاً بحادثين منفصلين في الفلوجة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اصابة 12 شخصاً بحادثين منفصلين في الفلوجة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اصابة 12 شخصاً بحادثين منفصلين في الفلوجة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!