أخبار العراق

المنتخب الوطني يسجل الهدف الثاني في مرمى نظيره الفيتنامي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المنتخب الوطني يسجل الهدف الثاني في مرمى نظيره الفيتنامي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداحرز المنتخب الوطني بهذه اللحظات الهدف الثاني في مرمى نظيره الفيتنامي عن طريق اللاعب علي جاسم في المباراةِ التي تجري بينهما في مدينة البصرة ضمن الجولةِ السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة من منافساتِ التصفيات الآسيويّة المُزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.وضمن المنتخب العراقي التأهل المبكر إلى نهائيات كأس آسيا في السعودية 2027، وإلى مرحلة التصفيات المؤهلة مباشرة لكأس العالم 2026.ورفع المنتخب العراقي بعد الفوز على نظيره الإندونيسي بالجولة الماضية رصيده إلى النقطة 15 معززًا صدارته لمجموعته السادسة بفارق 5 نقاط عن إندونيسيا صاحبة المركز الثاني، فيما يحتل منتخب فيتنام المركز الثالث برصيد 6 نقاط وودع البطولة رسمياً بعد فوز منتخب اندونيسيا اليوم على الفلبين 2-0 وتأهله الى الدور الحاسم المؤهل للمونديال.

 

المنتخب الوطني يسجل الهدف الثاني في مرمى نظيره الفيتنامي

ملاحظة: هذا الخبر المنتخب الوطني يسجل الهدف الثاني في مرمى نظيره الفيتنامي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المنتخب الوطني يسجل الهدف الثاني في مرمى نظيره الفيتنامي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المنتخب الوطني يسجل الهدف الثاني في مرمى نظيره الفيتنامي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!