أخبار التكنولوجيا

ما هو الفرق بين المنشورات أو القصص على Instagram؟

ما هو الفرق بين المنشورات أو القصص على Instagram؟

هناك العديد من الأسباب لكتم صوت منشورات أو قصص شخص ما على Instagram ، ولكن هذه الأسباب لا تعني دائمًا أنك تريد إبقائها مكتومة إلى الأبد. يمكنك القيام بذلك باستخدام جهازك المحمول ، وإليك كيفية إلغاء كتم المشاركات والقصص على Instagram على iPhone و Android ، وفقًا لـ Business Insider.

كيفية إلغاء كتم صوت شخص ما على Instagram إذا سبق لك كتم صوت منشورات شخص ما على Instagram ، فلديك خيار إلغاء كتم صوته: 1. انتقل إلى ملف تعريف الشخص أو الحساب الذي تريد إلغاء كتمه على Instagram. 2. انقر فوق “التالي” ، باتجاه الجانب الأيسر من الشاشة. 3. حدد قسم كتم الصوت. 4. بدّل خيار كتم الصوت بجوار المنشورات أو القصص أو كليهما.

كيفية إلغاء كتم صوت قصة شخص ما على Instagram إذا قمت بكتم صوت قصة معينة على Instagram ، ولكنك تريد إلغاء كتم الصوت ، فيمكنك القيام بذلك ، حتى إذا نسيت الحساب الذي كتمته: 1. افتح Instagram وقم بتسجيل الدخول ، إذا لزم الأمر. 2. قم بالتمرير خلال موجز القصة ، في الجزء العلوي من الشاشة ، حتى تجد أيقونة رمادية تشير إلى قصة قمت بكتمها. 3. اضغط مع الاستمرار على صورة الملف الشخصي الرمادية. 4. انقر فوق إعادة تشغيل الصوت.

قراءة الموضوع ما هو الفرق بين المنشورات أو القصص على Instagram؟

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!