اخبار منوعة

«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 12:11:10 . والان الى التفاصيل.

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، خلال الساعات الماضية، أحدث أعمال الفنانة أصالة، أغنية “ما طاحون”، من ألبومها الجديد “ثم أنا”، عبر قناتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصات الموسيقى الرقمية المختلفة.

الأغنية ليست سهلة

أغنية “ما طاحون” للفنانة أصالة، كلمات أحمد علوي، ألحان أحمد الحرمي، توزيع زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد، إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كلمات الأغنية هي كما يلي: “أنت لا يمكن الاستهانة بها، وأنا قلبك الرقيق، مهما جرحتني، ومهما بكت عيناك علي، ومهما كنت قاسياً، أو أهملتني ونسيتني، ومهما تخليت عني، أو شعرت بما أشعر به، في النهاية ستأتي إلى أحضاني، لأنك حبي، وجزء مني، أنت لا يمكن الاستهانة بها”.

تفاصيل الألبوم ثم أنا

ويضم ألبوم أصالة الجديد “ثم أنا” 10 أغنيات مختلفة، هي “الساعة، الكرسي، الجرح العربي، ما تهوان، يعمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لوم، لا تختبر”، وطرحتها الشركة المنتجة في الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصات الموسيقى الرقمية المختلفة.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم أحمد علوي، عبدالله الحماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وآخرين.

اقرأ أيضاً: في أقل من 24 ساعة.. أغنية أصالة “إنسان” تحقق 200 ألف مشاهدة على يوتيوب (فيديو)

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن عن سهرة لجمهور وردة في جدة

أصالة قبل حفل ليلة وردة: “سيدة عظيمة ووجودها كان بمثابة شبكة أمان”

 

«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!