أخبار التكنولوجيا

ما الفرق بين تنزيل Google Chrome وتثبيته على أجهزة Mac و Windows

ما الفرق بين تنزيل Google Chrome وتثبيته على أجهزة Mac و Windows

يعد Google Chrome أحد أكثر متصفحات الويب شيوعًا نظرًا لسرعة أدائه واستقراره وكفاءته وأمانه. إذا كنت تستخدم Gmail ، ينتقل Chrome من فحص بريدك الإلكتروني إلى تصفح الويب بسلاسة ، لذلك سيتعين عليك تنزيله وتثبيته بنفسك إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزاته. إليك كيفية البدء في استخدام أجهزة Mac و Windows ، وفقًا لموقع “business insider”.

كيفية تنزيل Google Chrome وتثبيته على جهاز Mac الخاص بك 1. قم بزيارة google.com/chrome/. 2. بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق المربع الأزرق الذي يشير إلى تنزيل Chrome. 3. سيبدأ Chrome في التنزيل ، وكل ما عليك فعله هو الانتظار حتى ينتهي. 4. سيتم توجيهك إلى صفحة تقول “شكرًا لك على تنزيل Chrome!” إذا تم تمكين الإعداد في متصفحك الحالي ، فسيتم تنزيل ملف Chrome تلقائيًا. 5. انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف .dmg. بمجرد الانتهاء من التنزيل ، سيتم فتح نافذة مع رمز Google Chrome أعلى أو بجوار مجلد التطبيقات ، اسحب رمز Chrome وأفلته في المجلد. 6. انتقل إلى مجلد التطبيقات وانقر نقرًا مزدوجًا على Google Chrome. 7. قد يُطلب منك مربع نص ، “Google Chrome” هو تطبيق يتم تنزيله من الإنترنت ، هل تريد بالتأكيد فتحه؟ انقر فوق فتح. 8. بعد النقر فوق فتح ، يجب فتح Google Chrome بنفسه. تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك حتى يتسنى للمحتوى الخاص بك بدء المزامنة تلقائيًا عبر الأجهزة.

كيفية تنزيل Google Chrome وتثبيته على جهاز Windows 11 الخاص بك 1. قم بزيارة google.com/chrome/. 2. بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق المربع الأزرق الذي يشير إلى تنزيل Chrome. 3. ابحث عن ملف exe. الذي قمت بتنزيله وفتحه للتو ، عند سؤالك عما إذا كنت تريد السماح للملف بإجراء تغييرات على جهازك ، حدد نعم. 4. انتظر حتى يتم تنزيل Chrome وتثبيته. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن تفتح نافذة متصفح Chrome تلقائيًا ، وتأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك حتى يتمكن المحتوى الخاص بك من بدء المزامنة تلقائيًا عبر الأجهزة.

قراءة الموضوع ما الفرق بين تنزيل Google Chrome وتثبيته على أجهزة Mac و Windows

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!