أخبار التكنولوجيا

كيف يعمل؟ .. كيفية إيقاف تشغيل إشعارات Twitter Space على هاتفك وجهاز الكمبيوتر

كيف يعمل؟ .. كيفية إيقاف تشغيل إشعارات Twitter Space على هاتفك وجهاز الكمبيوتر

عندما تطلق تطبيقات مثل Twitter ميزة جديدة ، فإنهم يريدون زيادة هذه الميزة عن طريق إرسال المزيد من الإشعارات إلى الجميع ، وربما يكون أحدث مثال على ذلك هو Twitter Spaces ، والمخصص لغرف الدردشة الصوتية الحية ، حيث يتم تشغيل إشعارات Twitter Space افتراضيًا للجميع ، لذلك ستشعر بالتوتر عندما يتحدث شخص ما تتابعه إلى شخص ما ، وإذا تابعت الكثير من الأشخاص ، فقد يعني ذلك إخطارات متعددة كل يوم. ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، يمكنك إيقاف إشعارات الفضاء في كل من تطبيق الهاتف والموقع الإلكتروني ، وإليك كيفية القيام بالأمرين معًا.

كيفية إيقاف تشغيل إشعارات Twitter Space على هاتفك 1. افتح تطبيق Twitter وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم قم بالتمرير لأسفل لتحديد الإعدادات والخصوصية. 2. اضغط على الإخطارات ، ثم التفضيلات ، وأخيراً دفع الإخطارات. 3. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم Twitter وقم بإيقاف تشغيل خيار Spaces. يمكنك استخدام هذه الصفحة لإيقاف تشغيل أي إعلامات أخرى لا تريدها أيضًا.

كيفية إيقاف تشغيل إشعارات Twitter Space على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بتمكين إشعارات Twitter في متصفح الإنترنت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد ترى إشعارات Space هناك أيضًا ، ولن يتطلب الأمر الكثير من العمل لإيقاف تشغيلها. 1. توجه إلى Twitter وانقر على “المزيد” في الشريط الجانبي الأيسر ، ثم حدد “الإعدادات والخصوصية” من القائمة التي تظهر. 2. كما هو الحال في تطبيق الهاتف المحمول ، انقر فوق الإخطارات ، ثم التفضيلات ، ثم دفع الإخطارات. 3. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة وقم بإلغاء تحديد المربع المسمى Spaces. تتيح لك هذه الصفحة التحكم في جميع الإشعارات من Twitter ، كما يمكنك إيقاف تشغيل كل إشعار مرة واحدة عن طريق إيقاف تشغيل الإشعارات الفورية أعلى الصفحة.

قراءة الموضوع كيف يعمل؟ .. كيفية إيقاف تشغيل إشعارات Twitter Space على هاتفك وجهاز الكمبيوتر

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!