اخبار طب وصحة

ما العدوى الفطرية فى الساق وأعراضها وعلاجها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ما العدوى الفطرية فى الساق وأعراضها وعلاجها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-17 07:32:08 . والان الى التفاصيل.

يمكن أن تؤثر الالتهابات الفطرية على العديد من المناطق المعروفة في الجسم. وهناك بعض المناطق التي تكون أكثر عرضة للإصابة بهذه العدوى الشديدة، وخاصة بين الفخذين أو الوركين، وخاصة إذا كان الشخص يعاني من الوزن الزائد. هناك مرض فطري مشهور يسميه الأطباء “سعفة الأرجل أو سعفة الأرجل”. هذه عدوى تنتقل. وتظهر أعراضه بشكل واضح بين الفخذين وفي مناطق الساق الأخرى.

إن هذه السعفة كما أوضحها تقرير منشور على موقع ديرمنت المختص بالأمراض الجلدية والمشاكل الجلدية، تصيب الكثير من الأشخاص في كافة الأعمار، وتصيب الرجال والنساء على حد سواء، وتزداد فرص الإصابة بهذه العدوى نتيجة العديد من العوامل و أسباب، منها أن يعاني الشخص من فرط التعرق أو التعرق. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان يعاني من مشكلة طبية مثل مرض السكري، بالإضافة إلى ارتداء الملابس التي تخفي العرق وغير جيدة التهوية، يعاني المريض أيضًا من مشكلة السعفة نتيجة استخدام بعض المراهم الموضعية على الجلد لفترة طويلة فترات.

وتابع التقرير أن هذه السعفة تظهر على شكل طفح جلدي يبدأ في التشتت والانتشار، ويظهر بشكل بارز خارج الجلد تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنه قد يسبب الهرش والحكة الشديدة. ويمكن أن ينتشر إلى أماكن أخرى مثل العانة، وكيس الصفن، والفرج عند الرجال أيضًا، وقد تصل مضاعفاته إلى مستويات شديدة. ترك البقع المستمرة.

ولعلاجه يجب تجفيف هذه المنطقة جيداً، وارتداء ملابس جيدة وفضفاضة، بالإضافة إلى علاج التعرق الدائم والمراهم التي يصفها الطبيب المختص.

ملاحظة: هذا الخبر
ما العدوى الفطرية فى الساق وأعراضها وعلاجها
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
ما العدوى الفطرية فى الساق وأعراضها وعلاجها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ما العدوى الفطرية فى الساق وأعراضها وعلاجها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!