اخبار منوعة

مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 12:39:16 . والان الى التفاصيل.

تحدثت الفنانة مايا دياب عن بعض أسرار حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها توجهت إلى أكثر من طبيب نفسي من أجل التغلب على صعوبات حياتها.

تصريحات مايا دياب

وكشفت مايا دياب، خلال حوارها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج AB Talks، قائلة: “إنجاب ابنة كان أسعد مرحلة في حياتي، ومررت بالعديد من المراحل الصعبة”.

وتابعت: “ذهبت إلى أطباء نفسيين كثيرين وساعدوني في الحديث كثيرا ومشاركة مشاعري ساعدتني، والكلمات مريحة، ولن أستطيع أن أنسى أو أسامح، وأسامح أبي وأمي رغم طفولتي، لأنهم كانوا مثل الأطفال الذين يعاملون بهذه الطريقة، لذلك لا أستطيع أن ألومهم”.

وأضاف دياب: “عندما كنت تسأل طوال الوقت هل أنت مطلقة أم متزوجة؟ لم أستطع الإجابة. أردت أن أحافظ على محبة العائلة لابنتي، لأن والدها يأتي لرؤيتها متى شاء، وغدا سيقول «مطلقة»، إما «متزوجة» أو «عزباء».

آخر أعمال مايا دياب

وآخر أعمال مايا دياب كانت أغنية “الطاقة الإيجابية” التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية. وحرصت مايا دياب على التعاون مع الشاعر محمد يحيى، وأخرجها خالد نبيل في إصدارها، ومن المتوقع أن تشهد الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث حققت أكثر من ألف مشاهدة في نصف ساعة من وقت طرحها. مطلق سراحه.

وجاءت كلمات أغنية “الطاقة الإيجابية” كالآتي: “لا أريد السلبية. أريد طاقة إيجابية. هذه المرة بالذات أريد الانفصال ولكن لفترة قصيرة. أريد أن أستقل طائرات وأسافر. استمتع بالحياة وأعيشها، لكن لدي هموم ومشاكل لا أهتم بها”. في الصباح الباكر سأتلقى قبلة من الشمس، فتظلني النجوم، وسأرتدي أجمل ثوب. سأدع القمر يبقى في الخلف. لا أريد السلبية. أريد طاقة إيجابية. إذا كان أحد متضايقًا، فلا يأتي ويمسحه. أريد أن يبقى المال والهدايا وأطفالي معي. يمكننا الرقص والاستمتاع بالعالم وتأثيث الأرض. أفعل كل شيء بنفسي ولا يوجد من يحاسبني. لا أريد السلبيات. أريد طاقة إيجابية. إذا كان شخص ما متضايقًا، فلا تأتي وتمسحه بعيدًا. لا أريد السلبيات. أريد طاقة إيجابية في هذا الوقت بالذات.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت مايا دياب عن نيشان بعد أزمته الأخيرة مع ياسمين عز؟

اتعذبت.. أول تعليق لمايا دياب على آخر أعمال ماجدة الرومي

مايا دياب تطلق 3 أغنيات جديدة من ألبومها MyMayaV

 

مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!