أخبار العراق

ماني يرحل عن الدوري السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماني يرحل عن الدوري السعودي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقرر النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم النصر، الرحيل عن الدوري السعودي في إطار الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقرير صحفي.ووفقا لصحيفة “todofichajes”  الإسبانية، فإن ماني لا يرغب في الاستمرار داخل النصر، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ الألماني.وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أندية عديدة خارج السعودية، ترغب في التعاقد مع ماني، خلال الميركاتو الصيفي، أبرزها فنربخشة التركي، الذي يدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.وأضافت أن النصر سيسمح للنجم السنغالي بالرحيل عن صفوفه، في حال وصول عرض مالي مناسب، لا يقل عن 15 مليون يورو.ولعب ماني 46 مباراة مع النصر السعودي، في جميع البطولات على مدار الموسم الماضي، وسجل 19 هدفا وصنع 11.

 

ماني يرحل عن الدوري السعودي

ملاحظة: هذا الخبر ماني يرحل عن الدوري السعودي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ماني يرحل عن الدوري السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماني يرحل عن الدوري السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!