أخبار العراق

مالية كوردستان تعلن استلام تمويل رواتب موظفي الاقليم لشهر ايار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالية كوردستان تعلن استلام تمويل رواتب موظفي الاقليم لشهر ايار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة مالية كوردستان، اليوم الاثنين، عن استلام تمويل رواتب موظفي الإقليم لشهر أيار الماضي.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز: أنها حصلت على “مبلغ 419 مليار و190 مليون دينار من وزارة المالية الاتحادية لتمويل رواتب شهر ايار”.

وأشار البيان إلى أن “توزيع رواتب الموظفين سيبدأ يوم غد الثلاثاء”.

واطلعت وكالة شفق نيوز، على جدول التوزيع الصادر عن الوزارة، حيث بدا أنه لا يحتوي على المتقاعدين العسكريين لعدم توفر التمويل لهم من الحكومة الاتحادية، فيما نوهت الوزارة إلى أنه عند وصول التمويل لرواتب المتقاعدين العسكريين، وسيبدأ توزيعها مباشرة.

 

مالية كوردستان تعلن استلام تمويل رواتب موظفي الاقليم لشهر ايار

ملاحظة: هذا الخبر مالية كوردستان تعلن استلام تمويل رواتب موظفي الاقليم لشهر ايار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مالية كوردستان تعلن استلام تمويل رواتب موظفي الاقليم لشهر ايار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالية كوردستان تعلن استلام تمويل رواتب موظفي الاقليم لشهر ايار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مالية #كوردستان #تعلن #استلام #تمويل #رواتب #موظفي #الاقليم #لشهر #ايار

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!