أخبار العراق

مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – كردستاناعلنت وزارة المالية في حكومة كردستان، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، إرسال قوائم رواتب موظفي الاقليم الى بغداد الخاصة بشهر حزيران.وقالت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “حكومة إقليم كردستان قدمت قائمة رواتب شهر حزيران إلى وزارة المالية في الحكومة الاتحادية، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات مساء يوم الخميس الماضي”.وأضافت انه “تم إعداد قائمة رواتب شهر حزيران لجميع الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين في إقليم كردستان وإرسالها إلى بغداد”. وأكدت انه “تم تقديم كافة القوائم من قبل فريق وزارة المالية في حكومة كردستان، اليوم السبت، إلى المديرية العامة للمحاسبة في وزارة المالية بالحكومة الاتحادية”.

 

مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران

ملاحظة: هذا الخبر مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!