أخبار العراق

سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- ترجمةحذرت شبكة تيليسور اللاتينية من قرب “وقوع عملية اغتيال” ضد الرئيس الاوكراني الحالي فلادويمير زيلينسكي عقب اصدار السلطات الروسية امرا داخليا بالقاء القبض عليه واعلانه “مجرما” مطلوبا للعدالة. وقالت الشبكة بحسب ما ترجمت “بغداد اليوم”، ان وزارة الداخلية الروسية أصدرت امس السبت مذكرة إلقاء قبض بحق الرئيس الاوكراني تحت مادة قانونية لم يتم ذكرها، مشيرة الى ان السلطات الروسية عادة ما تصدر مذكرات قبض بحق الساسة قبيل تنفيذ عمليات اغتيال تطالهم. وأشارت الشبكة الى ان قرار وزارة الداخلية الروسية يبعث برسالة أخرى الى العالم مفادها ان أوكرانيا أصبحت الان جزءا من روسيا، حيث صدرت مذكرة الاعتقال عن وزارة الداخلية بحق زيلنسكي ليس كرئيس بلد اجنبي، بل كمواطن روسي مطلوب للعدالة. يذكر ان السلطات الروسية أصدرت سابقا مجموعة من مذكرات القاء القبض بحق قادة وساسة اوكرانيين، حيث اشارت وسائل الاعلام الغربية الى ان أولئك المسؤولين اضطروا الى الاختفاء عن الساحة العامة خوفا من وقوع عمليات اغتيال بحقهم عقب اصدار روسيا مذكرات القبض.

 

سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني

ملاحظة: هذا الخبر سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!