اخبار الرياضة

واين روني: افضّل ماينو على ارنولد للعب يورو 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واين روني: افضّل ماينو على ارنولد للعب يورو 2024  . والان الى التفاصيل.

ألقى أسطورة مانشستر يونايتد واين روني بثقله خلف الشاب الموهوب كوبي ماينو. واعترف مدرب بليموث الحالي بأنه سيختار ماينو بدلا من ترينت ألكسندر أرنولد في خط وسط منتخب إنجلترا. ويأمل الظهير الأيمن لفريق ليفربول في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية لبطولة يورو 2024، ولكن في خط الوسط بدلاً من الدفاع. قال روني في The Overlap: “لا. لقد شاهدت ترينت يلعب في خط الوسط عدة مرات وأعتقد أنك تفتقد الكثير من صفاته. من الواضح أن تسليمه لا يصدق وبالطبع يمكنه التقاط التمريرات من خط الوسط، وهذا هو السبب”. سألعب بماينو قبل ترينت في خط الوسط بنسبة 100%.” %”.

  

واين روني: افضّل ماينو على ارنولد للعب يورو 2024

ملاحظة: هذا الخبر واين روني: افضّل ماينو على ارنولد للعب يورو 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : واين روني: افضّل ماينو على ارنولد للعب يورو 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واين روني: افضّل ماينو على ارنولد للعب يورو 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!