أخبار العراق

لجنة نيابية في البصرة للتحقيق بمخالفات شركة الموانئ والحكومة المحلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لجنة نيابية في البصرة للتحقيق بمخالفات شركة الموانئ والحكومة المحلية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 13:32:11 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

بعد وصول لجنة الأمر النيابي 160 المتعلقة بالتحقيق في مخالفات شركة موانئ العراق يوم أمس الى محافظة البصرة، كشف النائب سعود الساعدي، عن تفاصيل عمل اللجنة والملفات التي سيتم مناقشتها هناك.

الساعدي في حديث للسومرية نيوز، قال ان لجنة الامر النيابي 160 المتعلقة بالتحقيق في مخالفات شركة موانئ العراق تواصل اعمالها وستكون لنا زيارة للشركة العامة لموانئ العراق مستصحبين مجموعة من الوثائق من ضمنها تقارير ديوان الرقابة المالية والمخالفات المشخصة والمؤشرة بخصوص ميناء الفاو والتعاقد مع شركة دايو الكورية وبعض الملفات المتعلقة بالتفاهم الأخيرة مع مجموعة موانئ أبو ظبي لإدارة ميناء الفاو والتي اعتبرنها هيمنة للأمارات على ميناء الفاو وغيرها من الملفات والشبهات والمخالفات المشخصة.

وقد تشكلت في وقت سابق، لجنة بأمر نيابي تتولى التحقيق في المخالفات في الموانئ العراقية برئاسة النائب ياسر الحسيني وعضوية 12 نائباً بأسناد من موظفين عاملين في الوزارات المعنية.

 

لجنة نيابية في البصرة للتحقيق بمخالفات شركة الموانئ والحكومة المحلية

ملاحظة: هذا الخبر لجنة نيابية في البصرة للتحقيق بمخالفات شركة الموانئ والحكومة المحلية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: لجنة نيابية في البصرة للتحقيق بمخالفات شركة الموانئ والحكومة المحلية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لجنة نيابية في البصرة للتحقيق بمخالفات شركة الموانئ والحكومة المحلية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!