اخبار عربية وعالمية

مؤامرة بريطانية ضد سيف الإسلام في ليبيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مؤامرة بريطانية ضد سيف الإسلام في ليبيا  . والان الى التفاصيل.

كشف فريق سيف الإسلام، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، عن محاولات بريطانية للتآمر عليه فيما يتعلق بملف المصالحة الداخلية في ليبيا، حيث تسعى إلى إقصائه عن الساحة السياسية في البلاد.

وأصدر الفريق المشارك في جلسات التحضير لمؤتمر المصالحة الوطنية، بيانا أكد فيه حصوله على معلومات من مصادر محلية ودولية تشير إلى تدخل واضح من قبل حكومة المملكة المتحدة في الشأن الليبي الداخلي.

وذكر الفريق أن بريطانيا تواصل محاولاتها لتحقيق أهدافها السياسية فيما يتعلق بالمرشح الرئاسي سيف الإسلام معمر القذافي.

وأوضح البيان أن ممثلين بريطانيين طلبوا، خلال لقاء مع مسؤول أممي، استبعاد سيف الإسلام من الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في ليبيا، بعد تشكيل الحكومة الموحدة الجديدة، وذلك من خلال الاستفادة سياسيا من وضعه القانوني. قضية.

وأشار البيان إلى أن وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون يواصل سياسته العدائية تجاه الشعب الليبي، معتبرا أنه لم يتعلم من أخطائه التي أدت إلى تدهور الأوضاع في ليبيا بعد عام 2011، وأنه لا يزال متمسكا بها. كراهيته الشخصية للزعيم الراحل وعائلته.

ويشارك الفريق الذي يمثل سيف الإسلام القذافي، إلى جانب ممثلين عن بقية الأطراف السياسية الليبية، في جلسات الإعداد لمؤتمر “المصالحة الوطنية الشاملة” المقرر عقده في إبريل المقبل، والذي يرعاه ممثل المجلس الوطني الانتقالي. المجلس الرئاسي عبدالله اللافي.

بيان من فريق سيف الإسلام نجل معمر القذافي

 

مؤامرة بريطانية ضد سيف الإسلام في ليبيا

ملاحظة: هذا الخبر مؤامرة بريطانية ضد سيف الإسلام في ليبيا نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!