اخبار الرياضة

عثمان ديمبيلي امام صافرات استهجان جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عثمان ديمبيلي امام صافرات استهجان جديدة  . والان الى التفاصيل.

يستضيف باريس سان جيرمان فريق بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون المواجهة خاصة للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح فريق باريس سان جيرمان، ليتلقى عداءًا جديدًا من قبل باريس سان جيرمان. جماهير بوروسيا دورتموند. وكان عثمان قد لعب مع دورتموند في بداية مشواره، لكنه تمرد بعد ذلك مرة أخرى وأضرب عن الحضور للتدريبات حتى رحيله إلى برشلونة في 2017. وقوبل ديمبيلي بصيحات الاستهجان من جماهير برشلونة بعد عودته لمواجهة الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني. ربع نهائي البطولة. وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإنه سيلتقي بنفس الطريقة في دورتموند

  

عثمان ديمبيلي امام صافرات استهجان جديدة

ملاحظة: هذا الخبر عثمان ديمبيلي امام صافرات استهجان جديدة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عثمان ديمبيلي امام صافرات استهجان جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عثمان ديمبيلي امام صافرات استهجان جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!