اخبار الرياضة

ليروي ساني سيغيب عن مباريات بايرن ميونيخ المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليروي ساني سيغيب عن مباريات بايرن ميونيخ المقبلة  . والان الى التفاصيل.

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن مهاجم بايرن ميونخ، الجناح ليروي ساني، كان يهدف فقط إلى التأهل بفريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أرسنال. وبعد ذلك تم إجراء الفحوصات على اللاعب، وتبين أنه يعاني من التهاب في عظمة الحوض، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. قرار بإراحته من المباريات المقبلة بشكل كامل.

وأضافت بيلد أنه سيتم استبعاده من التدريبات والمباريات ومن المباريات المقبلة في الدوري الألماني أمام يونيون برلين وأينتراخت فرانكفورت، حيث يهدف المدير الفني توماس توخيل إلى تجهيزه بشكل كامل للتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. .

  

ليروي ساني سيغيب عن مباريات بايرن ميونيخ المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر ليروي ساني سيغيب عن مباريات بايرن ميونيخ المقبلة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليروي ساني سيغيب عن مباريات بايرن ميونيخ المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليروي ساني سيغيب عن مباريات بايرن ميونيخ المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!