اخبار طب وصحة

لو مريض سكر بيمر باكئئاب .. طريقتان للتغلب على الحالة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لو مريض سكر بيمر باكئئاب .. طريقتان للتغلب على الحالة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-07 05:46:07 . والان الى التفاصيل.

في أغلب الأحيان، تمر علامات الاكتئاب لدى مريض السكري دون أن يلاحظها أحد، ومن أجل التخلص من هذه الازدواجية يجب أن يكون الشخص متنبهاً لعلامات الاكتئاب، وخاصة مقدم الرعاية.

يجب أن تؤخذ مشاعر القلق واليأس والخمول لعدة أيام متتالية على محمل الجد. وهذا الخمول الذي يزحف مع الاكتئاب يؤدي في كثير من الأحيان إلى الكسل، إذ يجد الإنسان صعوبة في الاعتناء بنفسه. وهذا يجعله يخرج عن مساره مع نظامه الغذائي والأدوية ويجعله غير نشط بما فيه الكفاية حتى لممارسة الرياضة، كل هذا يؤدي إلى تفاقم مرض السكري، ومن المهم علاج كل من الاكتئاب والسكري في وقت واحد، وفقا لما نشره موقع thehealthsite.

يؤثر الاكتئاب على قدرتك على أداء المهام والتواصل والتفكير بوضوح. تظهر الأبحاث أن مرضى السكر الذين يعانون أيضًا من الاكتئاب ثبت أن لديهم ضعفًا في التحكم في الجلوكوز بالإضافة إلى حالة التمثيل الغذائي لديهم. مثل هذا التحكم السيئ يمكن أن يسبب مضاعفات ومشاكل صحية قد تتفاقم. أعراض الاكتئاب. علاوة على ذلك، يمكن للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب أن يلجأوا إلى الأكل غير الصحي، ونمط الحياة المستقر، والتدخين، وكلها يمكن أن تؤدي إلى انخفاض مستويات الجلوكوز في الدم.

التغذية السليمة: إن تناول نظام غذائي صحي ومتوازن يحتوي على كمية جيدة من البروتينات يساعد الجميع على مقاومة مرض السكري والاكتئاب. الغذاء يغذي الدماغ ويساعده على العمل على النحو الأمثل. الفواكه والخضروات الخضراء والأسماك والدواجن كلها لها تأثير إيجابي على الدماغ وتساعد على تسوية التقلبات المزاجية الشائعة. في حالات الإكتئاب.

ممارسة الرياضة: لممارسة الرياضة أيضاً تأثير على الدماغ، حيث تساعد في الحفاظ على مرونة الدماغ وخفض مستويات السكر.

ملاحظة: هذا الخبر
لو مريض سكر بيمر باكئئاب .. طريقتان للتغلب على الحالة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لو مريض سكر بيمر باكئئاب .. طريقتان للتغلب على الحالة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لو مريض سكر بيمر باكئئاب .. طريقتان للتغلب على الحالة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!