أخبار العراق

انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأنهى مجلس النواب العراقي، اليوم السبت (18 ايار 2024)، الجولة الثانية للتصويت على المرشح لرئاسة البرلمان، فيما بدأت عملية العد والفرز.وذكرت الدائرة الاعلامية للبرلمان في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “مجلس النواب أنهى عملية اقتراع الجولة الثانية لإنتخاب رئيس مجلس النواب”. وبحسب الدائرة بلغ عدد النواب المصوتين 311 نائبًا.وانحصرت عملية التصويت بين المرشحين سالم العيساوي، ومحمود المشهداني وعامر عبد الجبار، بعد انسحاب طلال الزوبعي.ويحتاج المرشح الواحد لـ 166 صوتا للفوز بمنصب رئيس البرلمان، وفي حل لم يحصل اي مرشح بينهم على هذه الاصوات، سيذهب البرلمان الى جولة ثالثة للتصويت بين نفس المرشحين باستثناء من ينسحب.

 

انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات

ملاحظة: هذا الخبر انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!