اخبار طب وصحة

لو شريك حياتك مصاب باضطراب الشخصية الحدية.. كيف تتعامل معه؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لو شريك حياتك مصاب باضطراب الشخصية الحدية.. كيف تتعامل معه؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-06 00:31:08 . والان الى التفاصيل.

يمكن أن تكون العلاقات صعبة بشكل خاص عندما يكون أحد الزوجين مصابًا باضطراب الشخصية الحدية، ومن المهم أن تتذكر أنه على الرغم من عدم قدرتك على التحكم في سلوك شخص آخر، يمكنك التحكم في كيفية التصرف أو الاستجابة لموقف ما. التعرف على اضطراب الشخصية الحدية ومدى تأثيره على سلوك شريك حياتك قد يساعد في تخفيف بعض الإحباطات لدى الطرفين، بحسب ما نشره موقع Onlymyhealth.

1 – في الأساس، اعلم أن أعراض اضطراب الشخصية الحدية، مثل مشكلات احترام الذات، والشعور غير المستقر بالذات، والخوف من الهجر، والتقلبات المزاجية الدرامية، كلها صعبة على شريكك كما هي عليك، وفي بعض الأحيان، القليل من التعاطف والتواصل الجيد يمكن أن يساعد. يقطع شوطا طويلا.

2- احصل على الدعم لنفسك أيضًا. يمكن أن يساعدك التحدث إلى معالج بمفردك أو الانضمام إلى مجموعة دعم على تطوير مهارات التعامل مع الصعوبات في العلاقة. تعرف على المزيد حول الحفاظ على علاقة صحية إذا كنت أنت أو شريكك مصابًا باضطراب الشخصية الحدية.

من الشائع جدًا أن يتم تشخيص إصابة شخص مصاب باضطراب الشخصية الحدية بحالات صحية عقلية أخرى أيضًا. في الواقع، حوالي 85% من الأشخاص المصابين باضطراب الشخصية الحدية يستوفون أيضًا معايير تشخيص حالة صحية عقلية أخرى.

تشترك هذه الأمراض المصاحبة في العديد من الأعراض نفسها التي يعاني منها اضطراب الشخصية الحدية. بدون الخلفية الصحيحة والتاريخ الطبي، يمكن بسهولة أن يتم تشخيص شخص ما بشكل خاطئ لأن الطبيب أو أخصائي الصحة العقلية يفتقد قطعة من اللغز. على سبيل المثال، يخطئ الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الشخصية الحدية في الاعتقاد بأنهم مصابون باضطراب ثنائي القطب بسبب مشاكل العصبية والاندفاع والغضب.

ملاحظة: هذا الخبر
لو شريك حياتك مصاب باضطراب الشخصية الحدية.. كيف تتعامل معه؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لو شريك حياتك مصاب باضطراب الشخصية الحدية.. كيف تتعامل معه؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لو شريك حياتك مصاب باضطراب الشخصية الحدية.. كيف تتعامل معه؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!